اقتراح اسم لموقع عمل حر عربي (يصلح كنطاق com.)

المتسابق

صاحب المسابقة

عدد الفائزين

يفوز متسابق واحد بالمسابقة

$50
#1

التفاصيل

تاريخ الإنتهاء 2023-08-03
مدة التسليم 3 أيام
المتسابقين 629
عدد الفائزين 1
المشاهدات 1
التعليقات 1988
1 مرحلة إستلام المشاركات
2 مرحلة إختيار الفائزين
3 التعديلات النهائية و التسليم

مشاركة مسابقة

شكراً لك على هذه الفرصة للمشاركة في المسابقة. وفقًا لمتطلباتك، أقدم لك اقتراحًا لاسم موقع عمل حر عربي يتوافق مع المعايير المطلوبة.

اسم الموقع المقترح هو "عملنا" (amalna.com).

"عملنا" يجمع بين اللغة العربية والإنجليزية في اسم واحد. يتميز الاسم بالبساطة والقوة والوضوح، حيث يرمز إلى العمل الحر والتوظيف عن بعد بطريقة واضحة وملهمة. يتم استخدام الكلمة "عمل" بمعناها في العربية، وتضاف اللاحقة "نا" التي تشير إلى "لنا" للإشارة إلى التملك والملكية المشتركة للعمل الحر.

من خلال "عملنا"، يمكن للأفراد العرب العاملين بشكل مستقل أو الباحثين عن خدمات حرة أن يجدوا منصة يثقون بها وتوفر لهم فرص عمل ممتازة. سوف يكون الموقع متاحًا للأشخاص في جميع أنحاء الوطن العربي، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ومصر وغيرها من الدول العربية.

أتمنى أن ينال اقتراحي إعجابك وتجد الفكرة ملهمة ومناسبة لموقع عمل حر عربي. أنا متحمس لرؤية تطورات المسابقة ومشاركة المزيد من الأفكار المبدعة. شكراً مرة أخرى على هذه الفرصة.

وصف المشاركة

بعناية في اختيار الاسم الذي يجمع بين اللغتين العربية والإنجليزية ويعبر عن مفهوم العمل الحر بطريقة بسيطة وواضحة. أخذت في الاعتبار الحدود المفروضة على عدد الأحرف وضرورة توافر النطاق com. بعد التفكير والتدقيق، قدمت اقتراحًا ملهمًا وملائمًا بإسم "عملنا" (amalna.com). أتمنى أن يكون هذا الاقتراح مفيداً لصاحب المشاركة ويعكس فهمي الجيد لاحتياجاته ومتطلباته.

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024